الأربعاء، 26 يناير 2011

تعمل إيه لو الفيس بوك إتحجب ؟

تعمل إيه لو الفيس إتحجب زي تويتر
خصوصاً إنه الطريقة الوحيدة للتواصل مع إخواتنا في التحرير  بعد ما شبكات الإتصالات عملت عبيطة
أولا : لو تعرف تغير البروكسي بنفسك يبقى أحسن بكتير و أسرع و أخف

ثانيا تدخل على موقع من المواقع دي (أغلبها مترجبة ) : (تكتب إسم الموقع و تدوس جو و هيشتغل على طول )
http://www.unblockyoutubefree.com/ (أنا بستخدمه من سنين )

ثالث ممكن تترجم الصفحة بجوجل في ناس إشتغل معاها بس تكون مش مسجل دخول بأكونت جوجل

رابعا في ناس بتقول النسخة البيتا من أوبرا بتشغل المواقع المحجوبة ( انا مجربتهاش)
خامسا
chrowety
ده إكستنشن بتاع تويتر لجوجل كروم (بيشتغل شوية و شوية لأ) 
لو في أي حاجة جديدة هكتبها

هناك تعليق واحد:

IBN BAHYA - إبــن بهيـــــــــــــة يقول...

جمعــــة الحســاب 25 فـــبرايـــــر
مظاهرات مليونية في ميدان التحرير وكل المدن المصرية
الشعب يريد
مجلـــس رئاســـــي
حكومـــة إنقــــــــاذ
محاكمــة مبــــارك
سيتبع ذلك الدعوة إلى إضراب عام وعصيان مدني شامل حتى تتحقق مطالب الثورة

ويستمر الكفاح .. سنخرج يوم الجمعة 25 فبراير بمظاهرات مليونية في ميدان التحرير وكل المدن المصرية وهذه المرة لن نعود قبل تحقيق كافة مطالب الثورة ، سوف نعتصم بالميادين ونعيد الخيام إلى ما كانت عليه. طلب الجيش بالعودة على عيني ورأسي لكن الجيش يبدو في وضع حرج مع رئيس مخلوع مجروح مسعور يريد حرق البلاد والعباد ، ما يحدث لا يمكن السكوت عليه مطلقا فالثورة تسرق وتفرغ من محتواها. النظام بكل جوانبه مازال موجوداً يمارس كافة جرائمه بطريقة ملتوية وفي الخفاء يحرك قطعه على الساحة ، مازال يتلاعب بمقدرات البلاد والعباد عبر حكومة فاسدة تابعة له وهو من عينها قبلاً وعشرات الألوف من جنوده القدامى من محافظين وأحياء ومحليات وكلاب الحزب الوطني من راكبي الحمير والجمال.

ألاحظ بعض التشتت في مطالب الثوار لذا يجب الإلتزام التام بتوحيد مطالب الثورة في مطلبين وحيدين لا ثالث لهما فالتركيز مهم جدا في هذه المرحلة الحرجة ، المطلبين هما مجلس رئاسي مدني وحكومة إنقاذ مدنية من التكنوقراط. جميع الطلبات الأخرى يمكن للمجلس الرئاسي والحكومة أن ينفذاها بكل يسر وسهولة لما يتمتعان به من صلاحيات شرعية ودستورية.

إن لم يتحقق مطلبينا هذين وهما مجلس رئاسي مدني وحكومة تكنوقراط مستقلة فليس أمامنا سوى العصيان المدني الشامل بطول البلاد وعرضها ، ولا أريد أن يخرج علينا من يقول بأننا نعطل مصالح البلاد ونعطل اقتصادها ووو من ذلك الكلام الفارغ من أي مضمون ، فتعطيل الإقتصاد شهراً كاملاً بسبب العصيان المدني لا يقارن بسرقات عصابات مبارك. فالوضع نفسه سواءً توقفنا عن العمل في عصيان مدني أو عملت الدولة بكل طاقتها في وجود عصابات الفساد ، فلا فرق مطلقاً في كلا الأمرين الخسائر الاقتصادية ذاتها لذا فنحن نفضل خسائر اقتصادية آنية ومحددة المدة سببها عصيان مدني يعلى خسائر اقتصادية مستمرة طوال العمر بسبب الفساد ، بالله عليكم أيهم تفضلون ؟ خسائر مؤقتة من العصيان المدني يعقبها تطهير البلاد بالكامل من الفساد ومن ثم ازدهار اقتصادي أم استمرار الفساد؟

http://ibnbahya.blogspot.com/

http://www.facebook.com/event.php?eid=185218911516253